Page not found

عذراً، يبدو أن الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة. لكن هناك الكثير لنكتشفه معاً في موقعنا. وإذا شعرت أن هذا خطأ، نود منك إبلاغنا حتى نتمكن من حله.


إبلاغ عن خطأ


9 خطوات لإطلاق مشروع كوتشينغ ناجح

يقدِّم المقال خطوات أساسية لتسعير الخدمات، والحزم، والأنظمة، والضمانات القانونية، واستراتيجيات التسويق، وآلية تأمين بيئة عمل مريحة تزيد من فاعلية إجراءات وممارسات الكوتشينغ، وهو موجه لكل كوتش طموح مقبل على إطلاق مشروعه.

26 مارس 2024

5 خطوات لتدريب المديرين

المديرون هم قادة المنظمات الذين يمكنهم التأثير في الثقافة التنظيمية، ومن خلال تقديم التدريب المناسب لهم، يمكنهم تعلم أساليب القيادة والكوتشينغ المختلفة، فإذا كنت مسؤولاً عن تدريب المديرين الجدد في شركتك، فمن الهام أن تتعلم كيفية التعامل مع تدريبهم بفاعلية. .. المزيد

24 مارس 2024

كيف تُحدِّد أسعار جلسات كوتشينغ الحياة؟

أحد أكثر الأسئلة التي يطرحها العملاء المُحتمَلون على كوتش الحياة هو عن تكاليف جلسات الكوتشينغ، لكن، يواجه معظم الكوتشز الجدد صعوبة في الإجابة عنه بثقة؛ لأنَّهم لا يعرفون المبلغ الذي يجب أن يتقاضوه مقابل الكوتشينغ على الحياة، فربما يشككون في قيمتهم، أو يجهلون السعر .. المزيد

24 مارس 2024

مواقع ويب كوتشينغ الحياة التي تجذب العملاء

تبدو معظم مواقع كوتشينغ الحياة رائعة لكنَّها لا تجذب العملاء، سنناقش في هذا المقال أنواع مواقع الويب المختلفة، ونقدم بعض النصائح والموارد الحيوية التي تضمن العثور على موقعك الإلكتروني وجذب العملاء المحتملين.

19 مارس 2024

Annajah video